الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر هجرس يكشف أسرارا جريئة عن حياته في برنامج إنجي علي

الفنان تامر هجرس
الفنان تامر هجرس

يحل الفنان تامر هجرس ضيفًا على الإعلامية إنجي علي في برنامجها "أسرار النجوم"، المذاع عبر محطة راديو "نجوم إف إم"، وذلك يوم الخميس 6 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة 8 وحتى الساعة 10 مساءً على الهواء مباشرة.

تفاصيل حلقة تامر هجرس في برنامج أسرار النجوم

ومن المقرر أن يتحدث الفنان تامر هجرس خلال لقائة مع الإعلامية إنجي علي، عن تفاصيل أحدث أعماله السينمائية فيلم "شوجر دادي"، كما يكشف عن كواليس التصوير وتعاونه مع الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، بينما يتحدث أيضا عن العديد من أسرار حياته الشخصية لأول مرة.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل ريفو الموسم الثاني الحلقة السادسة 6 دون فواصل

فيلم شوجر دادي للنجم تامر هجرس

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان تامر هجرس، شارك في بطولة فيلم شوجر دادي، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة كلا من نجوم الفن: ليلى علوي، والفنان حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، والنجمة الشابة فرح الزاهد، ومحمد محمود، ومصطفى غريب، والراقصة جوهرة، عدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي تشويقي، حول بطل العمل، وهو النجم بيومي فؤاد، الذي يجسد شخصية الأب ويقوم بإبلاغ أبنائه الفنان حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من إمرأة ثانية، فيما ترفض الزوجة الأولى الفنانة ليلى علوي هذه الزيجة، ومع تتابع الأحداث تحاول إعادته عن تفكيره في الزواج في إطار من الكوميديا.