الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:21 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

إصابة 25 شخصا في حادث تصادم بين أتوبيس وسيارتين بطريق شربين

جانب من الحادث
جانب من الحادث

دفعت الإدارة العامة لمرفق الإسعاف بـ 10 سيارات إسعاف إلى موقع حادث تصادم أتوبيس وسيارتين بطريق شربين دمياط والذي أسفر عن إصابة 25 شخصا حتى الآن، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من الإدارة العامة لشرطة المرور مفادها بوقوع حادث مروع أعلى طريق شربين - دمياط ووجود عدد كبير من المصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومه بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس محمل بالركاب وسيارتين، مما أسفر عن إصابة 25 شخصا حتى الآن، وجاري حصر العدد النهائي للمصابين، ونقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فيما دفع رجال المرور بأوناش المرور لرفع حطام الحادث والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وتسيير حركة المرور وسحب الكثافة نتيجة الحادث.

اقرا أيضا: مصرع شخص وزوجته نتيجة انهيار منزل فى المنوفية

وفي سياق آخر، وقع حادث تصادم بين ثلاثة سيارات بمنطقة المعادي، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.