الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مباراة بالجلاليب والكلسون تثير الجدل عبر السوشيال ميديا.. فيديو وصور

مباراة دمسنا_مصدر الصورة_سوشيال
مباراة دمسنا_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو ومجموعة من الصور خلال رصد أجواء مباراة في قرية دمسنا التابعة لمركز إيتاي البارود التابعة لمحافظة البحيرة، وسط حالة من الإعجاب من تنفيذ وتصوير وإخراج.

ونشرت صفحة باسم إيتاي البارود مقطع فيديو علقت عليه قائلة: دمسنا، إيتاي البارود، متابعة: مبارة ما بين فريقين كبار، من تعليق معاذ ماهر، وسط تفاعل كبير من قبل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأظهر مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته سوى الخمس دقائق، بداية المباراة مع استعدادا فريقي العنتيل والحاج رشدي، وحرص لاعبي الفريق على ارتداء الجلاليب والسديري والكالسون خلال أجواء المباراة التي حرص أهالي القرية على مشاهدتها.

وقال معاذ ماهر، أحد أهالي القرية، والذي تولى مهام التعليق على المباراة ورصد أجواء اللعب: هنا الإبداع هنا دمسنا مع الترحيب بالفريقين والنشيد الوطني الصايع لدمسنا، من أجل دمسنا رمينا الجلابية وجينا بلباسنا علشان نعلن إفلاسنا جايين نمتع كل الناس.

وبدأت أجواء المباراة بتولي أنور منتصر الحكم التاسع والعشرون ينزل إلى ملعب المباراة حاملا محصول الذرة الأخضر بين يديه ويسلم الكرة لبدء المباراة بين الفريقين، وعقب دخول الهدف الأول في شباك فريق العنتيل توافد أهالي القرية للاحتفال مع فريق الحاج رشدي بهدفهم الأول بالمباراة.

وخلال أجواء المباراة أصيب أحد اللاعبين وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف قرية دمسنا للدخول إلى ساحة الملعب لنقل اللاعب المصاب لإجراء الإسعافات الأولية، ووصل الفريق الطبي للفريق على سيارة الكارو التي تقوم بدور سيارة الإسعاف.

وعلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على الصور التي تم تداولها للمباراة: مباراة لقدامى اللاعبين على هامش اليوم الختامي لدورة مركز شباب دمسنا، بمركز إيتاي البارود محافظة البحيرة، صور مبجهة وجميلة لناس روحهم حلوة أوي من تصوير محمد الجزار.

اقرأ أيضًا: كلاكيت تاني مرة… بعد أشمون.. أهالي أبو المطامير يباركون لجعفر العمدة على البراءة بلافتة في شوارع البحيرة