الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادا لعرضه قريبا.. طرح البوستر التشويقي لفيلم «حسن المصري»

بوستر فيلم حسن المصري للفنان أحمد حاتم
بوستر فيلم حسن المصري للفنان أحمد حاتم

كشفت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي حسن المصري بطولة الفنان أحمد حاتم، البوستر الدعائي الرسمي للعمل، وذلك تمهيدا لعرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

بوستر فيلم حسن المصري للفنان أحمد حاتم

وشاركت الصفحة الرسمية لشركة "سينرجي فيلمز" البوستر التشويقي لفيلم حسن المصري، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "أنا مش عايز حاجة.. مش عايز غير سكوت، الإعلان التشويقي لفيلم حسن المصري، قريبا في السينمات".

تفاصيل فيلم حسن المصري

ويشارك في بطولة فيلم حسن المصري عدد كبير من الفنانين، ومنهم: النجم أحمد حاتم، والنجمة فيريال يوسف، والفنان مراد مكرم، ودياموند بوعبود، وعدد آخر من نجوم الفن ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج سمير الحبشي، وإنتاج جابي خوري.

اقرأ أيضًا: لطفي لبيب يعود للسينما بـ 3 أعمال.. وهذه تطورات حالته بعد إصابته بجلطة

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان أحمد حاتم في بطولة فيلم المطاريد، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول بطل العمل ويدعى "صلاح" الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطا مع هذا النادي في العديد من المشكلات والأزمات.

ويعد الفيلم من إخراج ياسر سامي، وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وشارك في البطولة كلا من: أحمد حاتم، وإياد نصار، وتارا عماد، محمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، والنجم محمود البزاوي، وحسن مالك، والفنان طه الدسوقي، ومحمود السويسي، دنيا سامي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى.