الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:08 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نصف دستة أهداف».. الزمالك يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر

الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس مصر
الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس مصر

حقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر بنتيجة 6/0، ثلاثة أهداف في كل شوط من المباراة التي أقيمت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

أهداف الزمالك في مباراة المقاولون العرب

سجل الزمالك في الشوط الأول من مباراة المقاولون ثلاثة أهداف، الأول عن طريق ركلة جزاء سددها زيزو في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وسجل أيضًا زيزو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 40، ولم يمر سوى دقيقة واحدة ويسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للزمالك والأخير في الشوط الأول في الدقيقة 41.

ملخص الشوط الثاني مباراة الزمالك والمقاولون العرب

شهد الشوط الثاني من مباراة الزمالك والمقاولون العرب تسجل ثلاثة أهداف، بمعدل هدف كل 3 دقائق، حيث سجل الزمالك الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 51 عن طريق سيف الدين الجزيري، وسجل شيكابالا هدف الزمالك الخامس في المباراة في الدقيقة 54، ليرد الجزيري بالهاتريك والهدف السادس للزمالك في الدقيقة 57.

كما سجل المقاولون العرب الهدف الوحيد له في المباراة، وهو هدف إثبات حضور بأقدام فادي فريد الذي كان بديل في الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 6/1.

أخطاء حارسي المرمى

وشهدت مباراة الزمالك والمقاولون العرب خطأ لكل حارس ترتب عليه تسجيل هدف، حيث سجل الجزيري هدفه السادس بعد خطأ حارس المرمى المقاولون العرب، محمود أبو السعود وكذلك سجل فادي فريد الهدف الوحيد للمقاولون العرب بعد خطأ من محمد صبحي.

نصف نهائي كأس مصر

تمكن الزمالك من التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر في موعد مع بيراميدز الذي تأهل إلى نصف نهائي كأس 2023 بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 3/0.

اقرأ أيضًا.. هدف عالمى لـ شيكا.. الزمالك يسجل 3 أهداف في 6 دقائق أمام...