الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:08 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الزمالك| جلسة فنية لأوسوريو وتدريبات استشفائية للأساسين.. وتقسيمة قوية للبدلاء

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر، في الثامنة والنصف مساء السبت المقبل، في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري

جلسة مطولة لأوسوريو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو جلسة مع اللاعبين في بداية المران، حيث وجه لهم التحية على الأداء في مباراة المقاولون العرب، والفوز بسداسية مقابل هدف والتأهل لنصف نهائي كأس مصر.

وناقش أوسوريو مع اللاعبين كافة التفاصيل والأمور الفنية التي حدثت في مواجهة المقاولون العرب، وطالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية، غلق صفحة كأس مصر، والتركيز على مواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز.

برنامج تأهيلي خاص للأساسيين

وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب، حيث أدوا فقرة تأهيلية خفيفة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بجانب التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم.

وغابت المجموعة الأساسية عن مران اليوم، بقرار من الجهاز الفني منعا لتعرضهم للإجهاد قبل المباريات المقبلة.

اقرأ أيضًا: بعد تغيبه الفترة الماضية.. بلحاج ينضم لتدريبات الزمالك اليوم

تدريبات قوية للبدلاء والمستبعدين

فيما خاض اللاعبون البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب بالأمس، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال المران، سواء باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك أو بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني.

وعقب ذلك أدت هذه المجموعة فقرة خططية تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب.

وفي نهاية المران خاض اللاعبون البدلاء، تقسيمة فنية قوية بجانب اللاعبين الشباب، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.