الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم الأربعاء 4-7-2023

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم الأربعاء، من أهم الموضوعات التي تشغل جماهير كرة القدم المصرية.

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري


بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي، حيث تتجه أنظار الساحرة المستديرة صوب ستاد «الجيش» ببرج العرب، لمتابعة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري العام.


بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري، ويحاول الأهلي ضد الإسماعيلي بث مباشر، تحقيق الانتصار ومصالحة جماهيره بعد التعادل السلبي مع فيوتشر في الجولة الماضية.

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي، ينطلق مساء اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة ونصف بتوقيت مصر والسعودية، الساعة التاسعة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.


مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

ويطمح الإسماعيلي ضد الأهلي بث مباشر إلى خطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط ومحاولة الاستمرار ببطولة الدوري الموسم المقبل 2022-2023.


بث مباشر مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، مشاهدة مباشرة مباراة الأهلي والإسماعيلي، مشاهدة مباراة الاهلى والاسماعيلى، بث مباشر مباراة الأهلي اليوم، مشاهدة مباراة الأهلي اليوم، بث مباشر مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي، بث مباشر مبارا الأهلي والاسماعيلي بدون تقطيع

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم الاربعاء 5-7-2023