الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:36 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

وساوس شيطانية تكتب نهاية شاب على طبلية عشماوي بالجيزة

ارشيفيه
ارشيفيه

أصدرت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأربعاء، قرارا بإحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة شاب في منطقة العمرانية إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه شنقاً، عما أسند آلية من اتهامات بقتل آخر عن طريق الأعداء عليه بآلة حاده لفظ على إثرها الحياة بسبب شكه في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجة والدة.

تعود أحداث تلك القضية التي تحمل رقم 11730 لسنة 2022، جنايات العمرانية رقم 4722 لسنة 2022، كلي جنوب الجيزة، عندما تلقى قسم شرطة العمرانية التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغا مفاده العثور على جثة شاب مصاب بجرح قطعي في منطقة الرأس وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى موقع البلاغ والفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى " محمد طه"، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شاب يدعى "أحمد.ص" يبلغ من 27 عاما ويعمل، فني ألوميتال، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب شكة في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجة ولده فقرر التخلص منه وما أن ظفر به داخل مسكنه قام بالتعديل عليه تعدى عليه بآلة حادة وسددا له عدة ضربات بمنطقة الرأس فارق على اثرها الحياة.

اقرأ أيضًا.. مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بشبين القناطر

حيث أرشد المتهم عن الأداة المستخدمة في الجريمة، فيما عثر بحوزته على مواد مخدرة مبالغ ماليه تحصل عليها نتيجة جريمته من المجني عليه، فتم عرض المتهم على النيابة العامة وعقب انتهاء التحقيقات إحالة القضية إلى محكمة الجنايات لنظر القضية والفصل فيها والتي اصدرت قرارها سالف الذكر.