الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:00 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف لغز العثور على جثة تاجر مفروشات بمجرى مائي بالغربية

مدرية أمن الغربية
مدرية أمن الغربية
الغربية

نجح قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الغربية، اليوم الخميس، في كشف لغز وملابسات واقعة العثور على جثة تاجر بأحد المجارى المائية وضبط مرتكبي الواقعة.


بعد تبلغ مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية، بالعثور على جثة تاجر مفروشات، مقيم بالبحيرة، يوجد لديه معلومات جنائية بأحد المجارى المائية بدائرة المركز تم انتشالها.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية قد تبين من وراء ارتكاب هذه الجريمة والمتسبب في قتله وهم خمسة أشخاص يوجد لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركزي شرطة طنطا، وبعد الأنتهاء من الإجراءات تم ألتمكن من إلقاء القبض علي أربعة منهم.

وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب هذه الواقعة، ذاكرين سبب دفعهم لذلك قيام المجنى عليه بالاستلاف من اثنين منهم وتهرب من السداد المبلغ، وعلى ذلك قام أحد المتهمين باستدراجه المجني عليه إلى محافظة الإسكندرية بحجة تسليم بضائع "مفروشات"، واثناء وصوله قام باقى المتهمين باخذه في سياره والتوجه به لمسكن خاص باثنين من المتهمين والتعدى عليه بالضرب حتى الموت، فقاموا بنقل جثه المجني عليه والتخلص منه برميه في مجاري المياه بالمنطقة التي تم العثور عليه به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرا أيضا: نزل يستحم ولم يرجع.. غرق عامل في مياه ترعة بالصف