الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يبتعد بالصدارة.. ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الزمالك وفيوتشر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر في مباراة في غاية القوة والإثارة، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها السبت المقبل.


وحقق الزمالك الفوز في مباراته الأخيرة على فريق المقاولون العرب بسداسية مقابل هدف، ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر، فيما تعادل فيوتشر بدون أهداف أمام الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وفيوتشر المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة


ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، فيما يأتي خلفه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 67 نقطة.


فيما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة، ويأتي الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة.


من جهة أخرى استقر مسئولو نادي الزمالك على طلب حكام أجانب لإدارة مباراة القمة المقبلة أمام النادي الأهلي، والمقرر لها يوم 13 يوليو الجاري، في اللقاء المؤجل ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وعلم "الطريق" أن مسئولي الزمالك قرروا مخاطبة اتحاد الكرة لتعيين طاقم حكام أجنبي لمباراة القمة المقبلة؛ وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الأهلي والإسماعيلي بإلغاء هدفًا لفريق الإسماعيلي بعد لمس الكرة ليد اللاعب قبل تسديدها في المرمى.


وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول في تصريحات تليفزيونية: "استحالة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة تكون بحكم مصري، وماتش القمة مش هيتلعب غير بحكام أجانب".