الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:56 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عايدة رياض تكشف عن أسرار جريئة لأول مرة في برنامج ”واحد من الناس”

الفنانة عايدة رياض
الفنانة عايدة رياض

تحل النجمة عايدة رياض ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، الذي يعرض يومي الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر شاشة قناة "الحياة".

عايدة رياض ضيفة برنامج واحد من الناس

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج واحد من الناس، البرومو التشويقي الخاص بحلقة الفنانة عايدة رياض، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "النجمة الكبيرة عايدة رياض ضيفة الدكتور عمرو الليثي في أجرأ حوار وبرنامج واحد من الناس.. الأحد والإثنين في تمام الساعة 10 مساءً على شاشة قناة الحياة".

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة عايدة رياض خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي عن تفاصيل أعمالها الفنية المقبلة، كما تكشف كواليس مشاركتها في دراما رمضان المنقضي من خلال مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف، كما تتحدث أيضا عن العديد من أسرار حياتها الشخصية.

اقرأ أيضاً..علي الحجار: «أنا مش من سميعة عمرو دياب.. وبتابع أغاني المهرجانات»

آخر أعمال النجمة عايدة رياض

ومن الجدير بالذكر أن كان آخر أعمال الفنانة عايدة رياض، مشاركتها في بطولة مسلسل "ليه لأ 3"، بجانب كلا من نجوم الفن، النجمة نيللي كريم، والفنان صلاح عبد الله، والنجم معتز هشام، وأحمد طارق، والنجمة نادين فاروق، وسامية أسعد، وأمير صلاح، وحازم سمير، وآلاء سنان، هديل حسن، وفريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي، بالإضافة لعدد من الفنانين ضيوف الشرف.