الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:43 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من ألبوم «هرمون السعادة».. تامر حسني يطرح أغنيته الجديدة «تاج» على يوتيوب

بوستر أغنية تاج
بوستر أغنية تاج

طرح المطرب تامر حسني أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم تاج من ألبومه الغنائي الجديد "هرمون السعادة"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

تفاصيل أغنية تاج للمطرب تامر حسني

وتعد أغنية تاج هي الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي "تاج" بطولة النجم تامر حسني والفنانة دينا الشربيني، والأغنية من كلمات وألحان تامرحسني، وتوزيع النابلسي، وماستر علي فتح الله.

أغنية هرمون السعادة للفنان تامر حسني

ويذكر أن طرح الفنان تامر حسني مؤخرا، أغنيته الجديدة هرمون السعادة عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب، وحصدت الأغنية على ملايين المشاهدات، حيث تخطت نسبة المشاهدات لـ 15 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وذلك خلال أسبوع واحد فقط منذ طرحها.

وأغنية هرمون السعادة، هي أولى أغنيات ألبوم المطرب تامر حسني الجديد، والذي يحمل نفس اسم الأغنية، وهي من كلمات أحمد جابر، وألحان على الخواجة، ومن توزيع حاتم محسن، وتسجيل ومكساج مودي منير، وماستر على فتح الله.

اقرأ أيضًا..

قناة الحياة تنقل حفل الأساتذة ومدحت صالح مباشرة في هذا الموعد

نقيب الموسيقيين بتونس: اعتذار أحمد سعد للمرأة التونسية يدل على أخلاق الشعب المصري

أبطال فيلم تاج

ويشار إلى أن فيلم تاج بطولة كلا من النجوم: تامر حسني، ودينا الشربيني، والنجمة هالة فاخر، والفنان بيومي فؤاد، والمطربة ساندي، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.