الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

الزمالك يدخل مباراة القمة بلا إيقافات.. زيزو جاهز

زيزو
زيزو

تنفست جماهير القلعة البيضاء الصعداء بانتهاء مبارة فريقها أمام فيوتشر بدون أي إيقافات للاعبيها قبل مباراة القمة المرتقبة.

الزمالك بلا إيقافات في القمة

دخل الزمالك مباراة اليوم أمام نظيره فيوتشر وهو حذر بشأن حصول نجم الفريق، أحمد سيد زيزو على الإنذار حيث أنه الثالث له وهذا ما يجعله يغيب عن مباراة القمة، ولكن لم يحصل زيزو على إنذار في مباراة اليوم وبالتالي لن يتغيب عن مباراة القمة.

كذلك محمد عواد حارس مرمى الزمالك كان اللاعب الثاني المعرض للإيقاف في حال حصوله على إنذار في مباراة اليوم، لكنه لم يلعب المباراة وبقى على دكة البدلاء.

بينما حصل رباعي زمالكاوي في مباراة اليوم على إنذار، وهما: أحمد فتوح، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، عمر جابر.

زيزو وفتوح لن يغيبا عن القمة

لم يتلق زيزو إنذار في مباراة اليوم وبالتالي لن يغيب عن مباراة القمة، بينما حصل فتوح على إنذار في مباراة اليوم ولكنه الإنذار الثاني للاعب بعدما حصل على الأول في مباراة الاتحاد.

مباراة القمة الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي والزمالك في مباراة القمة بالدوري المصري يوم الخميس المقبل الموافق 9 يوليو 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

اقرأ أيضًا.. خاص.. موقف «زيزو» من مباراة القمة