الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:27 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: برشلونة يتحرك لضم بديل بوسكيتس

برشلونة
برشلونة

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة الحالية في العمل على التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لدعم صفوف الفريق الكتالوني.

ورحل عن نادي برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم المنقضى، سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق الأول، بعد مسيرة مميزة مع القلعة الكتالونية.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن صفقة أوريول روميو، لاعب الفريق الأول بنادي جيرونا، دخلت في مرحلتها الحاسمة في المفاوضات بين الناديين من أجل الانتقال إلى البارسا.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن نادي برشلونة تأخر في حسم الصفقة، بسبب حل مسألة تتعلق بمستندات صفقة البرازيلي فيتور روكي، والتي وقعت بالفعل في الساعات الماضية.

وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة حتى الوقت الحالي، لم يجري اتصالات رسمية بشأن ضم اللاعب روميو، لكن شهدت الأيام الأخيرة محادثات غير رسمية، ومن المتوقع حسم الصفقة بالأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا: ريمونتادا مثيرة.. الزمالك يحول تأخره بهدفين لفوز بثلاثية على فيوتشر قبل القمة

وأتمت صحيفة الموندو أن نادي برشلونة سيحاول في عرضه الرسمي خفض قيمة الشرط الجزائي في عقد روميو، المقدرة بـ 8 ملايين يورو، من خلال تقسيمه إلى رسوم ثابتة ومتغيرات من السهل تحقيقها، أو عبر إدراج أحد اللاعبين الشباب في الصفقة.