الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توني كروس: لم أكن أتوقع نجاحي بهذا الشكل مع ريال مدريد

توني كروس
توني كروس

تحدث النجم الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن فترته مع النادي الملكي.

وكان نادي ريال مدريد، قد أعلن منذ أيام قليلة تمديد عقد توني كروس، لمدة سنة إضافية لغاية 2024.

وقال كروس، خلال تصريحات: "عندما وصلت إلى ريال مدريد، فكرت في الفوز بالألقاب والفوز بدوري أبطال أوروبا، كنت أتوقع أشياء عظيمة ولكن ليس لهذا الحد لقد جئت من نادٍ كبير مثل بايرن ميونيخ مع خبرة اللعب لسنوات عديدة، مما جعل مكانًا لي في النادي، لدي علاقة جيدة مع النادي، وأثبت جودتي".

وعن أسلوب فريق ريال مدريد، قال كروس: "نحن نعرف كيف نتأقلم مع المنافس لإحداث لإحداث الضرر بهم بطريقة مختلفة، أفضل إمتلاك والسيطرة على الكرة ولكن هناك مباريات يكون من الأفضل فيها امتلاك الكرة بشكل أقل وخلق مساحة مع المهاجمين، نلعب بشكل جيد مع الكرة ونعرف كيف نعاني بدون الكرة".

وأضاف: "علينا تقبل أنه يوجد دقائق في المباريات لا يمكنك فيها الحصول على الكرة وعلينا أن ندافع، ونذهب لاستغلال أخطاء الخصم".

اقرأ أيضًا: جاريث بيل: كانت لدي رغبة بالانضمام إلى ريال مدريد.. واللعب مع رونالدو كان حلم

وتابع: "كرة القدم اليوم سريعة جدًا، ليس هناك وقت للتفكير لأن المنافسين يضغطون عليك، لهذا السبب من الضروري أن يقوم اللاعبون بالتحكم والدوران بالكرة".

وعن زميله في الفريق لوكا مودريتش: "نحن هنا من أجل أن يشعر الآخرين بالطمأنينة والراحة وأن نكون مرتاحين في الملعب بأنفسنا، إذا كنت قد تعلمت أي شيء، فمن أجل اللعب بشكل جيد عليك أن تكون مرتاحًا، هذا ما نحاول تقديمه للفريق، مركزنا هو ضروري للدفاع والهجوم".