الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:07 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

18 مصابا في حادثين متفرقين بالجيزة

انقلاب سيارة ميكروباص
انقلاب سيارة ميكروباص

أصيب 18 شخصًا في حادثين منفصلين بمحافظة الجيزة، اليوم الأحد، وهرعت سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادثين لإجلاء المصابين إلى المستشفيات القريبة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من الخدمات المرورية المعينة أعلى الطريق بوقوع حادث ووجود مصابين.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ مدعومين بأقرب دورية أمنية مع تعزيز التواجد المروري لفحص البلاغ والوقوف على ملابساته بقيادة مأمور المركز.

تبين بالفحص أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلاب المركبة قبل البوابات بنحو 3 كيلومترات ما أسفر عن سقوط 11 مصابا.

نقل المصابون إلى مستشفيي البنك الأهلي وحلوان العام للعلاج، وجنبت إدارة المرور آثار الحادث نهر الطريق وسيرت حركة السيارات إلى طبيعتها.

بالانتقال إلى مدينة السادس من أكتوبر تحديدا طريق الضبعة تلقى مسؤول غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بالطريق المشار إليه.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص والمعاينة انقلاب سيارة ربع نقل أمام كارتة الضبعة نطاق مدينة السادس من أكتوبر.

الحادث أسفر عن إصابة محمد رجب 15 سنة، محسن عبد الفتاح 41 سنة وابنه محمد 18 سنة، عبد الباقي ناصر 17 سنة، أحمد هلال 18 سنة، أحمد محمد 20 سنة وحسانين المقدم 55 سنة.

نقل المصابون السبعة إلى مستشفى أكتوبر المركزي للعلاج، وجنبت إدارة المرور آثار الحادث وتحرر المحضر اللازم تحت إشراف اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة.