الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:06 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قليت في نظر تلميذك».. تعليق مفاجئ من تامر عاشور على تصريحات عمرو مصطفى

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

ردوالمطرب تامر عاشور على تصريحات الفنان عمرو مصطفى الأخيرة، بشأن اتهامه لبعض المطربين بسرقة العديد من ألحانه، وذلك على هامش لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، كما كشف تامر عاشور حقيقة الخلاف الذي حدث بينهما.

تعليق المطرب تامر عاشور على تصريحات الفنان عمرو مصطفى

ونشر الفنان تامر عاشور منشورا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "ردا على عمرو مصطفى.. أغنية الرك على النية ألحان عمرو مصطفى، وفي أي حفلة ومكان بقول كده والملحن اللي باعهالي المُقتَبِس الحقيقي.. عمرو مصطفى مجبش سيرته نهائي مش عارف إزاي مع إنه عارفه من 8 سنين لما قفلنا الموضوع ده أنا وهو في مكالمتنا مباشرة".

وتابع: " كل الحكايه إنه معرفش يجاوب على السؤال الصناعة، انهرت إزاي وإنت عمود من عمدان الصناعة، السؤال اللي مش هتلاقي له إجابة مهما توّهت الناس اللي كلهم قالولك إنك مجاوبتش بمنتهى الوعي".

وأردف: "أنا الحقيقة كنت مُنتظر إجابتك علشان أقولك الصناعة فيها كام عمود غيرك وكام مُطرب عمل تاريخ وعلامات من غيرك ومنهم أنا، وكام مُلحن وشاعر وموزع اشترك في نجاح مطربين وإعلانات وتترات وكل حاجه حصلت عادي بدونك".

اقرأ أيضا..

إيمان العاصي: أفضل عقاب للمتحرش أن يتم اغتصابه!

تامر عاشور يهاجم الملحن عمرو مصطفى

وأضاف: "أني احترمتك أو على حد قولك إن تامر وهو بيكلمني كان واقف. طبعا أحترمك وأقدّرك إنت أستاذ كبير بس قلّيت في نَظر تلميذك لما اتكلمت في التلفزيون عن إن فيه حد عموما احترمك، وكأنه حدث جلل لأستاذ كبير زيك في النهاية إنت مُلحن كبير مقاما وفنّا وإضافة لأي مُطرب غيري".