الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:44 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مهدد بالهبوط.. غزل المحلة يقع في مأزق بعد التعادل أمام البنك الأهلي

غزل المحلة
غزل المحلة

سقط فريق غزل المحلة في فخ التعادل أمام البنك الأهلي سلبياً، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب إستاد غزل المحلة في الجولة الثالثة والثلاثون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونفذت ركلة ركنية أولى لغزل المحلة على يمين مرمى البنك الأهلي، نفذت بعرضة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة في الدقيقة 14.

وجاءت تسديدة خطيرة عن طريق محمد جابر لاعب غزل المحلة من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى في الدقيقة 15.

وأرسلت ركلة ركنية لغزل المحلة على يمين مرمى البنك الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت برأس اللاعب تشارلز إيكبنيونج وتحولت إلى ركلة مرمى في الدقيقة 28.

وسقط من تشارلز إيكبنيونج لاعب غزل المحلة داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب في الدقيقة 38.

وجاء هدف محقق ضائع لغزل المحلة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 7+90.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة الـ36 في المركز الـ14، وارتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 33 في المركز الـ16.

إقرأ أيضاً : روما تسافر إلى لندن لخوض مباراة ودية أمام تشيلسي استعدادًا للموسم القادم