الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:42 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«وي يا علي وي».. الأهلي يتغنى بمعلول قبل مواجهة القمة

الأهلي
الأهلي

تغنى النادي الأهلي بلاعب الفريق الدولي التونسي، وذلك قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام نادي الزمالك، والمقرر لها الخميس المقبل.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر "فيس بوك": "وي يا علي وي.. لاعبنا علي معلول الأكثر مساهمة تهديفية مع فريقنا في الدوري الـ43 بواقع 7 أهداف و6 تمريرات حاسمة".

وحسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم للمرة الـ43 في تاريخه، وذلك بعد هزيمة بيراميدز أمس من فريق سيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضًا: 5 بطولات في موسم استثنائي.. ماذا قدم الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر؟

واستعاد الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما حصد المارد الأحمر 75 نقطة من 29 مباراة سابقة، حيث يتبقى له خمس مباريات مؤجلة.

وحقق النادي الأهلي خمس بطولات هذا الموسم تحت قيادة مارسيل كولر، وذلك منذ توليه المسئولية الفنية للمارد الأحمر قبل عشرة أشهر.

والبداية بفوز الأهلي بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك، والذي لعب في الإمارات، وانتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وبعدها توج الأهلي بلقب كأس مصر بالفوز على بيراميدز بهدفين دون رد أيضًا، ثم الفوز على بيراميدز مرة أخرى بلقب السوبر المصري بهدف دون رد، في المباراة التي لعبت بالإمارات أيضًا.

وتوج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، وذلك عقب الفوز على فريق الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

وحسم النادي الأهلي رسميًا لقب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد هزيمة بيراميدز من سيراميكا كيلوباترا أمس بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.