الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:07 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى 1 الموسم الأول

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة
مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى 1 الموسم الأول، يسأل عنها الجمهور هذه الفترة قبل عرضها حيث ينتظر معرفة أحداثها، إذ تصدر العمل الذي يجسد بطولته الفنان أحمد فهمي محركات البحث خلال الساعات الماضية.

مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى 1 الموسم الأول

تشهد أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى 1 تدور أحداثها في إطار اجتماعي مثير وغامض، حـول شخصية تدعى قذافي فراج عبد العاطي، المشهور إعلاميا بلقب سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى 1

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى 1 تبدأ مع النجم أحمد فهمي، الذي يلعب دور قذافي ويقوم خـلال الأحداث بـقتل ضحاياه، والمسلسل مـستوحاة من قصة حقـيقة واقعيـة، ويتكون العمل من ثمان حلقات فقط.

الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة تعرض على منصة شاهد vip، خلال الفترة المقبلة، وهو من إنتاج زا بلانت ستوديوز، وإخراج هـادي الباجوري، وكتابة إنجي أبـو السعود وعمـاد مطر، ومن بطولة أحمد فـهمي، بـاسم سمرة، ركيـن سعـد، صـلاح عبدالله.

مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر أن أبطال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى هم أحمد فهمي وركين سعد وباسم سـمرة والفنانة وحـنان يوسف، والمسلسل هو أول تجربة لشركة ThePlanet Studios لـ طارق نصر في الإنتاج، والعمل من كتابة المؤلف محمد صلاح العزب، وأول تجربة لورشة الكتابة إنجي أبو السعود، عماد مطر، ويتولى إخراجه المخرج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا..

”إثارة وغموض”.. ملامح البرومو التشويقي لمسلسل سفاح الجيزة