الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:31 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بحجة علاجهم من الإدمان.. التحقيق في واقعة احتجاز و تعذيب 75 شخصًا داخل مصحة

ارشيفية
ارشيفية

تباشر جهات التحقيق بالمعادي، تحقيقات موسعة في واقعة احتجاز 75 شخصا داخل مصحة لعلاج الإدمان وتعذيبهم بحجة علاجهم، وأمرت بحبس أربعة متهمين في الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استدعت جهات التحقيق أهالي الضحايا لسماع أقوالهم، وعرض المجني عليهم على مصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير عن الإصابات التي تعرض لها المتهمين.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة المعنية معلومات مفادها بقيام عدد من الأشخاص بإدارة مصحة لعلاج الإدمان دون ترخيص وتعذيب متعاطي المواد المخدرة، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 متهمين لإدارتهم تلك المصحة دون ترخيص، وبمواجهتهم اعترفوا بإدارة المصحة لعلاج الإدمان دون ترخيص أو تصريح لمزاولة المهنة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن المتهمين استخدموا عقاقير وأدوية دون استشارة أطباء متخصصين، فضلا عن قيامهم بإدارة تلك المصحة دون تصريح من الأجهزة المعنية لمزاولة تلك المهنة دون ترخيص.

اقرأ أيضا:أسلحة نارية وخرطوش.. كواليس القبض على طرفي مشاجرة في البساتين

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.