الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:41 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

«الونش» أبرزهم.. غيابات الزمالك عن مباراة القمة المقبلة

الزمالك
الزمالك

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته قبل مواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الزمالك في معسكر مغلق اليوم، عقب الانتهاء من التدريبات التي تنطلق مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويلتقي الزمالك نظيره الأهلي غدًا الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: فيتوريا يحرم النصر السعودي من قيد صفقاته الجديدة

ويغيب عن نادي الزمالك عدد من اللاعبين أبرزهم مصطفى شلبي، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة، فيما يستعيد الزمالك خدمات محمد طارق وحسام عبد المجيد وحاتم سكر، وذلك بعد عودتهم من صفوف المنتخب الأوليمبي.

وحسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز رسميًا بعد فوز سيراميكا كيلوباترا على بيراميدز بهدفين لهدف، فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وفشل نادي الزمالك في تحقيق أي بطولة هذا الموسم، حيث خسر لقب الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري لصالح الأهلي، كما خسر لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث ودع البطولة من دور المجموعات