الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:30 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرهما 17 عاما.. خطوبة أصغر عروسين في مصر

أصغر عروسين عبده نجم ومنة قدري_مصدر الصورة_سوشيال
أصغر عروسين عبده نجم ومنة قدري_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور ومقطع فيديو لخطوبة أصغر عروسين في مصر بعامهما الـ17 بعد أن تعرفا على بعضهما البعض في إحدى الحفلات الغنائية، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الكبير.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول قيام الطفل عبده نجم البالغ من العمر 17 عاما بوضع دبلة الخطوبة في يد خطيبته منة قدري التي تبلغ ذات العمر، ولقبهم رواد السوشيال ميديا باسم أصغر عروسين في مصر لم تجمعهما صلة قرابة.

قبل قرابة الشهرين وبحسب تصريحات أصغر عروسين في مصر عبده نجم ابن محافظة الإسماعيلية ومنة قدري ابنة محافظة القاهرة في برنامج صالة التحرير، على قناة صدى البلد، تعرفا على بعضهما البعض وقاما بتصوير مقطع فيديو غنائي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقرر عبده نجم الذي اعتاد على غناء الأغاني الشعبية، أن يخطب منة قدري التي جمعته معها بعض الفيديوهات الغنائية وتوجه لأسرتها وقرر خطبتها، وحرص أصغر عريس في مصر على توثيق لحظات الخطوبة بنشر الصور ومقاطع الفيديو عبر الفيسبوك.

في الوقت ذاته أثارت صور ومقاطع فيديو خطوبة أصغر عروسين في مصر عبده نجم ومنة قدري حالة من الجدل بعد أن شكك البعض في أن العمر الحقيقي لهما يوضح أنهما بعامهما ال 13 وليس 17 وهو الأمر الذي نفاه العروسين.

وقال حساب باسم أسماء عدوي: "تهريج والله هو ده بجد، فيما علق حساب أخر باسم سحر عبد الكريم، انا عندي 45 سنه ومقعدتش القعده دي، بينما علق حساب ثالث محمد العلي"، قائلا: "عدت المقطع اكتر من مرة كنوع من التعذيب وجلد الذات لأني مو راضي على نفسي في الفترة الأخيرة".

اقرأ أيضًا: العشق ملوش سن.. عشرينية تتزوج من مسن يبلغ 103 أعوام (فيديو)