الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:33 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور محمود يتحدث عن دعم زوجته وسبب طرده من مجال العقارات.. (فيديو)

نور محمود
نور محمود

كشف الفنان نور محمود عن فضل زوجته عليه في دخوله عالم التمثيل، مؤكدًا أنها وقفت بجانبه كثيرًا عندما ترك العمل في مجال العقارات من أجل التمثيل.

قال الفنان نور محمود خلال لقاءه في برنامج "الستات": "بعد فضل ربنا وأهلي، زوجتي هى السبب إني أبقى ممثل وأكون موجود في الوسط ده، كنا بنحب بعض أيام الجامعة وهى كانت عارفة ساعتها أنا قد إيه بحب التمثيل".

تصريحات نور محمود

وتابع نور محمود: "كنت بشتغل وبصرف على نفسي، وشوية زوجتي نانسي اشتغلت صحفية، كانت كل ما تقعد مع حد تقوله في ممثل شاطر ونفسه يمثل وأنا مكنتش لسه وقفت قدام كاميرا، لحد ما اتعرفت على المخرجة المنفذة أمل أسعد، التي وضعتني على أول الطريق ورشحتني لمشهد في مسلسل حدائق الشيطان وبدأت الحكاية من هنا".

وأضاف، أن زوجته استمرت في دعمه طوال الوقت حتى بعد زواجهما، وكان يعمل في مجال العقارات بعد الزواج لأنه أصبح مسئولًا على أسرة وبيت ولديه ابن، ولكن زوجته كانت تدعمه رغم الظروف التي كانا يمران بها.

سبب ترك نور محمود لمجال العقارات

وأكمل نور محمود: "أنا اشتغلت في العقارات فترة لحد ما مديري رفدني لما طلبت إجازة علشان أصور، قالي يا هنا يا هناك، وأنا ساعتها كنت بدأت تصوير، بس زوجتي قالتلي أنا معاك وعشنا أيام صعبة، وفي عز الأزمات كانت بتطمني والحمد لله إن ربنا رزقني بأكبر داعم ليا وربنا يديمها عليا نعمة".

اقرأ أيضًا: برعاية نقيب الموسيقيين.. جلسة صلح تُنهي خلاف رضا البحراوي وياسر الرماح