الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:27 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة رمضان صبحي.. «الهتافات المضادة» كابوس ينتظر إمام عاشور في القمة 126

رمضان صبحي وإمام عاشور
رمضان صبحي وإمام عاشور

يبدو أن الدولي إمام عاشور، المنتقل بشكل رسمي إلى النادي الأهلي، ينتظر كابوسًا مرعبًا خلال مباراة القمة المقبلة، بمسابقة الدوري المصري بنهاية الموسم الكروي الجاري 2022-2023.


وأكدت التقارير الصحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد نجح في ضم إمام عاشور، لاعب خط وسط متيلاييند لمدة 4 مواسم مقابل 3 مليون دولار، وتم الاتفاق مع النادي الدنماركي على كافة التفاصيل بعقد يُقدر بـ 14 مليون جنيه في الموسم الواحد كلاعب فئة أولى، وسيتم الإعلان الرسمي عن حسم الصفقة عقب اجتيازه الكشف الطبي.


ويحتضن استاد «القاهرة الدولي» القمة 126 بين قطبي الكرة المصرية، في الثامنة ونصف مساء غد الخميس، وذلك في إطار فعاليات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر الدوري العام.


ومن المتوقع أن يتعرض إمام عاشور المنتقل إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لهتافات مضادة من جماهير فريقه السابق الزمالك، بسبب رحيله إلى النادي الدنماركي بداعي الاحتراف ثم يعود إلى الدوري المصري من بوابة الغريم الأزلي الأهلي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أيضًا، إلى أن إمام عاشور سيكون مع حاضرًا مسؤولين المارد الأحمر في مباراة القمة، على أن يتم الإعلان الرسمي عقب انتهاء المباراة مباشرةً.

هذا السيناريو المتوقع حدوثه لإمام عاشور، لن يكون الأول في السنوات الأخيرة، إنما يتعرض رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، لهتافات مضادة بشكل مستمر من جانب جماهير الأهلي، وذلك بسبب رحيله المفاجئ إلى النادي السماوي في صيف 2020.


يذكر أن المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، نجح في التتويج بلقب الدوري المصري، بعدما استطاع فريق سيراميكا كيلوباترا في إسقاط بيراميدز بثنائية، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. محمود البنا يدير لقاء القمة غدًا