الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 02:10 صـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علا رامي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية ”فيديو”

الفنانة علا رامي
الفنانة علا رامي

حلت النجمة علا رامي ضيفة على برنامج "ساعة زمن" الذي تقدمه الإعلامية مايا الشربيني، عبر شاشة قناة صدى البلد، وكشفت علا رامي خلال لقائها عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، كما تحدثت عن كثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية.

أبرز تصريحات الفنانة علا رامي

وتحدثت النجمة الفنانة علا رامي خلال حوارها مع الإعلامية مايا الشربيني، عن أسباب عدم وجودها خلال الفترة الحالية على الساحة الفنية، وقالت: "الحقيقة أنا مشواري الفني طويل من سنة 88، وكانت البداية من مسلسل رأفت الهجان، أكثر من 30 سنة".

وأشارت الفنانة علا رامي، إن بداية مشوارها الفني كانت منتشرة وتقبل أي دور يتعرض عليها، مؤكدا على إنها كانت تفعل ذلك لكي تتعلم الوقوف أمام الكاميرا، وأخد الخبرة من زملائها الذين سبقوها في الفن.

وأردفت النجمة علا رامي خلال حديثها في برنامج "ساعة زمن"، قائلة: "بعد مامثلت أكتر من 20 سنة، بقيت انتقي أعمالي، وكنت بشتغل مسرح كتير، وطبعا مع تقدم العمر طبيعة الأدوار اتغيرت".

اقرأ أيضًا..

معتز هشام لـ «الطريق»: أرفض زواج والدتي مثلما فعل ياسين في مسلسل ليه لأ 3

رأي الفنانة علا رامي في الزواج مرة أخرى

كما أكدت النجمة علا رامي، على إنها حاليا لا تفكر في الزواج مرة ثانية، وقالت: "أنا اعتدت على الوحدة، ومش عايزة أكون مسئولة عشان الزواج مسئولية كبيرة، ومش عايزة أخوض تجربة الزواج مرة أخرى، لأنني تعرضت للخيانة في زواجي السابق".

آخر أعمال علا رامي الدرامية

ويذكر أن، تألقت النجمة علا رامي في مسلسل البيت بيتي، بجانب كلا من النجوم: الفنان كريم محمود عبد العزيز، وميرنا جميل، والفنان مصطفى خاطر، وسليمان عيد، والفنان القدير سامي مغاوري، وآخرين من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.