الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:35 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلا توفيق عكاشة.. القبض على المتهمين بسرقة الإعلامي

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

تمكنت رجال البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة بعد أقل من 48 ساعة على الواقعة.


البداية كانت بتلقي الأجهزة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم أول أكتوبر، تضمن ورود بلاغا من الإعلامي توفيق عكاشة، أفاد فيه بتعرض الفيلا الخاصة به المتواجدة داخل أحد الكمبوندات بمدينة 6 أكتوبر، لواقعة سرقة، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

تحريات المباحث بسرقة فيلا توفيق عكاشة

بالانتقال والفحص وبعمل التحريات اللازمة كشفت المعاينة التي باشرها اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، وجود كسر في حقيبة سفر كان بها مفتاح الخزينة الخاصة به، وسرقة محتويات الخزينة عبارة عن مبالغ مالية وعملات أجنبية، وساعات ومشغولات ذهبية خاصة بزوجته الإعلامية حياة الدرديري.

سرقة مبالغ ومشغولات ذهبية من فيلا عكاشة


وبسؤال الإعلامي توفيق عكاشة، قرر أمام أجهزة أمن الجيزة، أنه ترك الفيلا قبل أيام للسفر إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازته الصيفية، وحينما عاد في مساء الثلاثاء عثر على الخزينة الخاصة به مفتوحة، وبفحصه الأمر تبين سرقة محتويات الخزينة بالكامل.

وقرر الإعلامي عكاشة خلال محضر الشرطة، سرقة عملات أجنبية - دولارات - بالإضافة إلى 200 ألف جنيه، وكذا 6 ساعات بينهم ساعة كارتير وأخرى عيار ذهب وثالثة روليكس، كما تبين له سرقة جميع المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته الإعلامية حياة الدرديري.

وشكلت الأجهزة الأمنية في الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث جرى فحص كاميرات المراقبة في الكمبوند، وكذا الاستماع لأقوال أفراد الأمن، واتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

وبعد ساعات من الحادث نجحت قوات الشرطة فى تحديد هوية المتهمين وضبطهم.