الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:38 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

سيد نصر: مصر نجحت في استعادة نفوذها الإقليمي والدولي بفضل الرئيس السيسي

سيد نصر
سيد نصر

أكد النائب سيد نصر عضو مجلس النواب، أن مصر نجحت في استعادة نفوذها الإقليمي والدولي وخاصة في ظل رؤية الرئيس السيسي، حيث استطاعت الدبلوماسية المصرية في تحقيق العديد من الإنجازات خلال السنوات الأخيرة في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية الحادة والتي مثلت تهديد علي مصالح مصر الحيوية في الإقليم والعالم.

برلماني: الرئيس السيسي نجح في حل المشاكل التي واجهت مصر

وأضاف النائب سيد نصر في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن الرئيس السيسي نجح في حل العديد من المشاكل التي واجهت مصر في علاقاتها الخارجية سواء مع تركيا وقطر حيث تجاوب الرئيس مع جهود المصالحة سواء في قمة العلا في المملكة العربية السعودية أو مع رغبة القيادة التركية في تحسين العلاقات مع مصر وهو يؤكد أن القيادة السياسية حريصة علي حسن الجوار مع جميع الدول.

وتابع النائب سيد نصر أن مصر نجحت كذلك في استضافة العديد من القمم الدولية والإقليمية مثل قمة المناخ والتي استضافة مصر فيها كبار قادة دول العالم وعلي رأسهم الرئيس جو بايدن، وكذلك قمة دول جوار السودان، كما لعبت مصر دورا هاما في ملفات ليبيا وفلسطين وشرق المتوسط بما عزز مكانة مصر كقوة إقليمية ذات تأثير كبير علي المسرح الدولي.

اقرأ أيضا: حزب الحرية: الانتخابات الرئاسية ستكون نقطة تحول في السياسة المصرية