الطريق
الأحد 12 مايو 2024 12:12 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز راحة 3 أيام قبل مواجهة الأهلي في الدوري

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

قرر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من الثلاثاء المقبل استعدادا لخوض مباراة الأهلي المؤجلة والمحدد لها يوم 23 يوليو الجاري على استاد الدفاع الجوي.

اقرأ أيضًا: «ذكريات لا تمحى».. تاريخ مصر أمام منتخبات مجموعاتها في تصفيات المونديال

وحقق بيراميدز فوزا مستحقا على حساب طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين ،في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوي في الرابعة والثلاثون والأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح طلائع الجيش التهديف في الدقيقة 13، بعدما أرسل أحمد سمير الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها العربي بدر برأسية قوية مرت لمنتصف المرمى غالطت الحارس يوسف نادر وسكنت الشباك.

وأدرك بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 24، بعدما أطلق عبد الله مجدي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعدما أرسل عبد الله مجدي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها إبراهيم عادل برأسية ارتدت من القائم الأيمن ولكن تابعها كريم حافظ برأسية مرت لداخل الشباك.

وعزز بيراميدز النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 45، بعدما أرسل محمد فتح الله لاعب طلائع الجيش تمريرة من خارج منطقة الجزاء في اتجاه الحارس عمر رضوان مع خروج الحارس خارج مرماه لتمر الكرة لداخل المرمى.

وأحرز بيراميدز الهدف الرابع في الدقيقة 57، بعدما أرسل كريم حافظ تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منقطقة الجزاء وصلت للمهاجم فاخري لاكاي الذي مررها بالكعب للاعب محمود صابر وسدد الأخير الكرة لتمر داخل الشباك.

وقلص طلائع الجيش الفارق في الدقيقة 70، بعدما أرسل أحمد سمير تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها أحمد أيمن منصور برأسية من على القائم الثاني مرت لدخل الشباك.