الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:38 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية ماذا قال حودة بندق بعد القبض على عصام صاصا؟ قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة

أردا توران: كنت أتمنى انتقال جولر إلى برشلونة وليس ريال مدريد

أردا جولر
أردا جولر

تحدث النجم التركي أردا توران، لاعب فريق برشلونة وأتلتيكو مدريد الأسبق، عن انتقال مواطنه أردا جولر، إلى ريال مدريد الإسباني.

وانتقل جولر إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بمقابل 20 مليون يورو، وبعض الحوافز المالية الأخرى.

اقرأ أيضًا: عاجل.. نجم الأهلي السابق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسام ميدو

وقال أردا توران، خلال تصريحات صحفية: "كنت سأصبح أكثر سعادة لو انتقل أردا جولر إلى برشلونة وليس لريال مدريد ومن الغريب اختياره الانتقال إلى الفريق الأبيض".

وأضاف: "جولر لاعب ذو قيمة كبيرة في كرة القدم التركية، وأشكر فنربخشة على المساهمة في تطويره، وأتمنى له التوفيق في حياته، وأعتقد أنه سيكون من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

اقرأ أيضًا: فينيسوس جونيور يتضامن مع ميندي بعد براءته: أنا آسف

وتابع: "قميص ريال مدريد يناسب أردا جولر بشكل جيد للغاية، وأتمنى له النجاح، لكنني أتمنى أن يفوز برشلونة وأتلتيكو مدريد بجميع الألقاب في النهاية".