الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:41 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل وش في وش.. 10 أعمال جمعت محمد ممدوح وأمينة خليل

محمد ممدوح وأمينة خليل
محمد ممدوح وأمينة خليل

يستعد الفنانان محمد ممدوح وأمينة خليل لطرح فيلمهما الجديد "وش في وش" في دور العرض السينمائي يوم 16 أغسطس القادم، ويعتبر هذا ليس العمل الأول الذي يجمع الثنائي ولكنهما اشتركا قبل ذلك في العديد من الأعمال حتى أصبحا من أشهر ثنائيات الفن.

أعمال جمعت محمد ممدوح وأمينة خليل قبل وش في وش

مسلسل جراند أوتيل

في عام 2016، اشترك النجمان محمد ممدوح وأمينة خليل في بطولة مسلسل "جراند أوتيل" مع الفنان عمرو يوسف، سوسن بدر، دينا الشربيني، أحمد داود، ندى موسى، محمود البزاوي، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل لا تطفئ الشمس

وبعد عام، اجتمعا مجددًا في مسلسل "لا تطفئ الشمس" مع الفنانة ميرفت أمين، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، جميلة عوض، مى الغيطي، أسماء جلال، أحمد مجدي، محمود الليثي، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

فيلم الخلية

وفي نفس العام 2017، اشتركا في فيلم "الخلية" مع الفنان أحمد عز، أحمد صفوت، عائشة بن أحمد، أحمد صلاح حسني، سامر المصري، ريهام عبد الغفور، رانيا الخطيب، سلوى محمد علي، ومن إخراج طارق العريان.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل راغب علامة ونانسي عجرم في مهرجان العلمين الجديدة

فيلم 122

ثم جددا اللقاء بعد عامين، في فيلم "122" مع الفنان أحمد داود، طارق لطفي، محمود حجازي، أحمد الفيشاوي، صبري عبد المنهم، جيهان خليل، محمد لطفي، أسماء جلال، هاني سراج، تارا عماد، ومن إخراج ياسر الياسري.

مسلسل قابيل

وفي نفس العام، اجتمعا من خلال مسلسل "قابيل" مع الفنان محمد فراج، طارق عبد العزيز، أحمد كمال، علي الطيب، تامر نبيل، نهى عابدين، فاطمة نصار، حسني شتا، بسنت شوقي، ومن إخراج كريم الشناوي.

مسلسل خلي بالك من زيزي

وبعد عامين في 2021، اجتمعا في مسلسل "خلي بالك من زيزي" مع الفنان علي قاسم، أسماء جلال، نهى عابدين، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد، محمد فراج، صبري فواز، علي الطيب، صفاء الطوخي، ومن إخراج كريم الشناوي.

مسلسل العائدون

وفي 2022، اشتركا في مسلسل "العائدون" مع الفنان أمير كرارة، محمود عبد المغني، محمد فراج، صالح عبد النبي، هاني رمزي، محمد عادل، صبري عبد المنعم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

رشيد والهرشة السابعة

وفي العام الماضي 2023، ظهر محمد ممدوح كضيف شرف خلال أحداث مسلسل "الهرشة السابعة" بطولة أمينة خليل، في حين ظهرت أمينة أيضًا كضيفة شرف في مسلسل "رشيد" بطولة محمد ممدوح.

فيلم شقو

وينتظر النجمان أمينة خليل ومحمد ممدوح، طرح فيلمهما الجديد "شقو" مع الفنانة دينا الشربيني، عمرو يوسف، عباس أبو الحسن، ومن إخراج كريم السبكي، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: مع خطيبها.. هكذا احتفلت أسماء أبو اليزيد بعيد ميلادها (صور)