الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:08 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يضيف الثاني في شباك المقاولون برأسية محمد شريف

محمد شريف
محمد شريف

أحرز النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك المقاولون العرب من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان في الجولة الرابعة والثلاثون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف النادي الأهلي الثاني في الدقيقة 52، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد الضاوي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد شريف برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

إقرأ أيضا: المقاولون ضد الأهلي| التعادل الإيجابي 1/1 يسيطر على أحداث الشوط الأول

وأفتتح النادي الأهلي التهديف في الدقيقة 16، بعد تمريرة من أحمد نبيل كوكا إلى أليو ديانج وضعته في انفراد تام بالمرمى فاستلم الأخير الكرة على الفخذ بشكل رائع ثم سدد كرة قوية ارتطمت بباطن العارضة وسكنت يسار المرمى.

وادرك نادي المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة 24، بعد تنفيذ ركلة حرة للمقاولون بالقرب من منطقة جزاء الأهلي جهة اليمين نفذها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها أحمد علاء بالرأس إلى جوزيف أوتشايا المتمركز وحيدا داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى منتصف المرمى.

وألغى حكم المباراة هدف للنادي الأهلي في الدقيقة 33، بعد تمريرة سحرية من أفشة وضعت محمد شريف منفرد وحيدا بمرمى المقاولون العرب ويراوغ محمود أبوالسعود ويسددها على الفور فتسكن الشباك، وتدخل تقنية "الفار" على الفور لتعلن تسلل على مهاجم الأهلي.