الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن أشرف يعلق على رحيله من الأهلي.. ماذا قال؟

أيمن أشرف
أيمن أشرف

بعث أيمن أشرف، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، رسالة خاصة إلى القلعة الحمراء، وذلك بعد رحيله عن الفريق متجهًا إلى البنك الأهلي.

وأكد نادي البنك الأهلي، بشكل رسمي التعاقد مع أيمن أشرف في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الأهلي، ليصبح أول الصفقات الصيفية.

ونشر أيمن أشرف، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في أوقات كتير ممكن تنزل صوره تكتب بوست لكن في وقت ييجي عليك صعب تلاقى كلام يوصف اللي أنت حاسس بيه".

وأردف: "النادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي، فرحت فيه وزعلت علشانه وكنت لاعب ومشجع وسأظل".

وأكمل: "أحب أشكر جمهور النادي الأهلي العظيم على المساندة الدائمة وأشكر مجلس الإدارة وأشكر كل الاعبين اللي أنا زاملتهم وكل الأجهزة الفنيه اللي اشتغلت معاهم .. حقيقي هفتقدكم كلكم".

وأضاف: "لقد بذلت كل ما استطاع من جُهد وتضحيات من أجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم أيمن أشرف، كنت أتمنى أن أنهي مسيرتي هنا لكني اعلم جيدا أن الحياة ليست دائماً عادله".

وأتم أيمن أشرف، رسالته قائلًا: "حان وقت الرحيل أنا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم بتمنالكم التوفيق جميعًا، وأتمنى أن أوفق في خطوتي القادمة .. بشكركم جميعًا".

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات