الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مصرع 4 أشخاص سقطت عليهم حجارة من سيارة نقل بطريق السويس

أرشيفية
أرشيفية

لفظ 4 أشخاص أنفاسهم الأخيرة خلال استقلال سيارتهم الملاكي بعدما سقطت عليهم حجارة من سيارة نقل، بطريق السويس- العين السخن، مما أسفر الحادث عن مصرعهم، ونقلت سيارات الإسعاف جثث المتوفين إلى ثلاجة الموتى بمستشفى السويس العام.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس بلاغاً من شرطة النجدة مفادها وقوع حادث ووجود ضحايا، وعلى الفور دفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات، وبالفحص تبين خلال قيام عدد من الأشخاص باستقلال سيارة ملاكي بطريق السويس العين السخنة تصادف مرور سيارة نقل محملة بالأحجار فسقطت عليهم خلال مرورهم بجوارها مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، ولاذ قائد السيارة المتسبب في الحادث بالفرار، فيما نقلت سيارات الإسعاف جثث الضحايا إلى ثلاجة المشرحة.

فيما تجري الأجهزة الأمنية البحث عن السيارة المتسببة في الحادث، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث من أعلى الطريق وتسيير حركة المرور، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث والعرض على جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. «موتها من الضرب».. تفاصيل جديدة بمقتل سيدة على يد زوجها في الخانكة