الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:37 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسم مصير سعد سمير من العودة إلى الأهلي.. خاص

 سعد سمير
سعد سمير

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، من استعادة سعد سمير، لاعب الفريق المعار إلى فيوتشر، بعد نهاية إعارته.

وحصل نادي فيوتشر، على خدمات سعد سمير، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي لمدة "موسمين"، ومع نهاية الموسم الجاري انتهت إعارة اللاعب مع فيوتشر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "السويسري مارسيل كولر، المدرب، وضع سعد سمير، ضمن قائمة اللاعبين المعارين الذي فضل عدم عودتهم للفريق في الصيف الجاري، لعدم الحاجة إلى خدماته".

اقرأ أيضًا: عاجل|« الشكر لا يكفي».. الأهلي يودع أيمن أشرف برسالة من القلب

وأكمل المصدر، تصريحاته قائلًا: "المدير الفني يطالب التعاقد مع مدافع جديد قادر على المنافسة مع الرباعي محمد عبدالمنعم، محمود متولي، ياسر إبراهيم ورامي ربيعة".

وفي سياق أخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي مباراته محتلًا صدارة الدوري المصري برصيد 81 نقطة، فيما يأتي حرس الحود في الترتيب الأخير بجدول الدوري برصيد 24 نقطة.