الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش هرجع إلا لبيتي».. هل تنبأ مرتضى منصور بانتقال إمام عاشور للأهلي من 5 أشهر؟

مرتضى منصور وإمام عاشور
مرتضى منصور وإمام عاشور

شهدت الساعات الأخيرة، إسدال الستار على واحدة من أكثر الصفقات الجدلية في الكرة المصرية، بعد إعلان الأهلي الرسمي بالتعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند والزمالك السابق.

وأعلن النادي الأهلي الحصول على خدمات إمام عاشور، لمدة 5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد 5 أشهر فقط من رحيله عن الزمالك، للاحتراف في صفوف الفريق الدنماركي.

صدمة زملكاوية

رغم التأكيدات التي خرجت في الأيام الأخيرة، سواء من وسائل الإعلام المحلية أوالعالمية بانتقال إمام عاشور للأهلي، إلا أن قطاع عريض من جماهير الزمالك استقبل الخبر، كاستقبال الصاعقة، أملًا منهم في عودة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء من جديد.

خاصة في ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط وسط الفريق، بعد رحيل الثلاثي الأقوى في الجيل الحالي للأبيض، طارق حامد وفرجاني ساسي وأخيرًا إمام عاشور.

اقرأ أيضًا: ماذا قدم إمام عاشور في الدوري المصري قبل الانضمام إلى الأهلي؟

"فلاش باك من 5 أشهر"

صدمة جماهير الزمالك لم تكن وليدة اللحظة، فمنذ رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقطاع كبير يعتقد أن ميتيلاند ما هو إلا "كوبري" لتسهيل عودة إمام عاشور إلى النادي الأهلي.

حتى وصل الأمر إلى سؤال صريح من مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول للاعب، حيث قال: "في ناس بتقول إن النادي دا تبع ياسين منصور - ميتيلاند -".

وتابع: "أنا بقولهم طلعوا ياسين منصور من القصة كلها، لأن اللي بينه وبين محمود الخطيب، واسوء من اللي بيني وبين الخطيب".

أضاف: "هما خايفين ترجع من المكان ده على النادي المنافس"، ليرد عاشور: "إن شاء يا ريس حتى لو فكرت أرجع مصر تاني، طبعًا مش هرجع إلا لبيتي تاني".

لكن بعد 5 أشهر تحققت نبؤة مرتضى منصور ومخاوف جماهير الزمالك في وقت واحد، بعدما نجح الأهلي في خطف واحدًا من أقوى لاعبي الوسط في الكرة المصرية.

موضوعات متعلقة