الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:35 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأخيرة كاملة HD.. معرفة سبب موت شادي

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأخيرة كاملة HD
مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأخيرة كاملة HD

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأخيرة كاملة HD تصدرت التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ينتظرها الكثير من الجمهور لمعرفة الأحداث الجديدة ونهاية قصة الفرقة الغنائية التي حققت شهرة واسعة وتوقفت لوفاة أحد أعضائها.

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأخيرة كاملة HD متاحة على منصة واتش ات WATCH IT الرقمية، التي تعرض العمل حصريًا، وطرحت آخر حلقتين بالعمل التاسعة والعاشرة.

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأخيرة كاملة HD

تضمنت مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأخيرة كاملة HD عودة الفرقة الغنائية، ومعرفة كيفية موت شادي، الذي توفى في حادث سير مع حبيبته نور، أثناء ذهابه إلى ياسمين التي كانت حامل منه، بعد أن علم بخطوبته من رجل آخر.

مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأخيرة شهدت حمل ياسمين وهي الفنانة سارة عبد الرحمن من شادي الذي يقدم شخصيته الفنان أمير عيد، ورغم موافقته على الزواج منها إلا أن والدها اشترط عليها حل الفرقة الغنائية.

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأخيرة كاملة HD

اقرأ أيضًا: الموعد النهائي لعرض أولى حلقات مسلسل ”ريفو 2”

الحلقة الأخيرة مسلسل ريفو 2

قررت ياسمين في الحلقة الأخيرة مسلسل ريفو 2 إقناع شادي بأنها ستسافر لوالدتها حتى تحافظ على الفرقة الغنائية ونجاحها، لكنه يكتشف خطتها لخطوبتها من آخر حتى تمنعه من الزواج منها وحتى لا يخسر حلمه وفرقته الغنائية، وينتهي العمل بإنتاج مريم وهي ركين سعد لفيلم ريفو وإخراجه بنفسها.