الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:05 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصير ثنائي الأهلي المعار من العودة للقلعة الحمراء

الأهلي
الأهلي

يحسم مسئولو القلعة الحمراء، مصير الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعارين لفريق الاتحاد السكندري في الموسم الحالي.

موقف ثنائي الأهلي المعار للاتحاد السكندري

لم يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف الثنائي عمار ومحمد محمود، بشكل رسمي حتى الوقت الحالي.

وتشير الأوضاع داخل القلعة الحمراء باقتراب الثنائي من تجديد إعارتهما إلى نادي الاتحاد السكندري، وسط عدم وجود رغبة من السويسري في عودتهما بالموسم المقبل.

في المقابل، استقر مسئولو القلعة الحمراء بعودة الثنائي كريم نيدفيد وصلاح محسن، حيث إنه يرفض رحيل أيا من اللاعبين المعارين في الوقت الحالي.

موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري المصري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته القادمة بالدوري المصري الممتاز، فريق بيراميدز والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ميدان استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين بالمسابقة المحلية.

وتنطلق المواجهة بين المارد الأحمر والفريق السماوي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويذكر أن، النادي الأهلي يخوض مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء، على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الجزيرة، في إطار الاستعدادات لموقعة بيراميدز بالدوري.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات