الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:09 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«تفحما بالكامل».. تفاصيل مصرع شخصين في اشتعال النيران بتروسيكل بالشرقية

مصرع شخصين اثر اشتعال النيران في تروسيكل بالشرقية
مصرع شخصين اثر اشتعال النيران في تروسيكل بالشرقية

شهد الطريق الإقليمي منذ قليل، مصرع شخصين إثر اشتعال النيران في "تروسيكل" كان يستقلانه في نزلة السعديين في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.


اقرأ أيضا:في 3 محافظات.. الحماية المدنية تسيطر على حرائق بأماكن متفرقة


مصرع شخصين في حريق تروسيكل بالشرقية

بداية الواقعة، كانت بتلقي مديرية أمن الشرقية إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، مفاده اشتعال النيران في "تروسيكل" أعلى الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية، ووجود ضحايا.

انتقال الأمن لموقع الحريق


وعلى الفور انتقل رجال الشرطة مدعومين بسيارات الإسعاف بالإضافة لسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخصين أثر اشتعال النيران بهما.

نقل الجثث لمشرحة المستشفى

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى السعديين المركزي كما تم التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

التصريح بالدفن

وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي صرحت بالدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهما عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

وفي سياق اخر، نجحت الأجهزة الأمنية في السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية فى منطقة الهرم ، بعدما انتقل رجال الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق