الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحضور أون لاين.. فريق كايروكي يتعاقد مع «منلي لايف» لتقديم حفلا غنائيا

فريق كايروكي
فريق كايروكي

يستعد فريق كايروكي لإحياء حفلا غنائيا ضخما في مركز المنارة بالتجمع الخامس، ويقام الحفل يوم 29 يوليو، كما يشهد الحفل خدمة تطبق لأول مرة في الوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية من قبل منصة "منلي لايف".

تفاصيل حفل فريق كايروكي مع منصة منيلي لايف

وتقدم منصة "منيلي لايف"، خدمة لجمهور حفل فريق كايروكي الذي لا يستطيع أن يذهب للحفله، أن يحضرها "أون لاين" في أي مكان يتواجد به، بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة "كايروكي" على المسرح.

وتُقدم منصة "منلي لايف" خدمة لجمهوها أيضًا، وهي اختيار الأغاني التي يقدمها فريق كايروكي خلال الحفل، والتقاط الصور التذكارية مع الفرقة، كما تعرض أثناء الحفل صور وڤيديوهات لحاضري الحفل "أون لاين" من خلال "شاشات عرض" على المسرح.

اقرأ أيضا.. السبت 22 أكتوبر.. تفاصيل حفل ”مسار إجباري” في الإمارات

تفاصيل حفل كايروكي في مركز المنارة

ويقدم فريق كايروكي خلال حفله بمركز المنارة، العديد من أغانيه المميزة من أشهر أغاني ألبومه الغنائي الجديد "روما" وأيضا عددا من أغانيه القديمة ومن بينها: "أغنية كنت فاكر، حلمي أنا، ليلى، وأغنية نعدي الشارع سوا، وساموراي، وأغنية نقطة بيضا، وكل حاجة بتعدي، وكان لك معايا، بسرح وأتوه، وأغنية ناس وناس، وأنا الصوت، أنا نجم، مربوط بأستك، هاتلنا بالباقي لبان، وبنخاف، وغريب في بلاد غريبة، وديناصور، وأضحك، وعلى باب السينما، وغمض عينك".

موضوعات متعلقة