الطريق
الأحد 12 مايو 2024 04:27 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تضبط المتهمين بتعذيب قط وتصويره

قط
قط
الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد موقع التواصل الاجتماعي بظهور أشخاص يقوموا بتعذيب حيوان "قط" ويمزحون مع بعضهم.

وعلي الفور، تحركت الأجهزة الأمنية باستخدامها التقنيات الفنية الحديثة وتم تمكنهم من تحديد أماكنهم وضبط ال 3 أشخاص، المتهم الذي قام بتعذيب القط، وضبط المتهم الذي قام بتصويرهم، والمتهم الأخير القائم بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي وساعد في نشر هذا الفيديو، وجميع المتهمين المشار إليهم مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة وبحوزتهم هواتف محمولة تحتوى على مقطع الفيديو المنشور وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكابهم هذه الجريمة على سبيل اللهو والهزار.

وفي سياق آخر كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ملوى بمديرية أمن المنيا، من أحد المواطنين بتغيب نجله والذي يبلغ من العمر 12 واختطافه من قبل شخصين يستقلان دراجة نارية.

بإجراء التحريات والفحوصات تم التمكن من تحديد مستقلى الدراجة النارية، وتبين أنهما عاملان مقيمان بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج، تم ضبطهما وبرفقتهما الطفل وبمواجهتهما أقروا واعترفوا بقيامهم بالاتفاق مع الطفل على العمل معهما نظير أجر مادى.

أقرا أيضا: القبض على عاطل قتل شاب عثر على جثته داخل شقة بالسلام