الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 07:33 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أسعار للتذاكر.. تفاصيل حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية

علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لمقابلة جمهوره في الإسكندرية من خلال إحياء حفل غنائي، يحييه برفقة فرقته الموسيقية الخاصة، وذلك في يوم الجمعة الموافق 11 من أغسطس القادم في مركز المؤتمرات القاعة الكبرى، بمكتبة الإسكندرية.

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في الإسكندرية

طرحت الجهة المنظمة لحفل علي الحجار، أسعار التذاكر الخاصة بالحفل، وجاءت مقسمة على 3 فئات، تتراوح بين 380، 330، 280 جنيهًا، ومن المتوقع أن يرفع الحفل شعار "كامل العدد" خاصة بعد نفاذ معظم التذاكر فور طرحها.

تباع تذاكر حفل علي الحجار من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتبة، أو من خلال شباك التذاكر بمقر مكتبة الإسكندرية، وذلك من يوم الأحد إلى الخميس، من الساعة 10 صباحًا وحتى 6:30 مساءً، أما يوم السبت من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا، كما يظل شباك التذاكر مفتوحًا طوال يوم الفعالية من الساعة 10 صباحًا إلى بدايتها.

حفل علي الحجار في الإسكندرية

ومن المقرر أن تبدأ حفل الفنان علي الحجار فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ويقدم الفنان من خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التي تعتبر علامات في مشواره الفني الطويل، ومنها: "متمنعوش الصادقين، يا طالع الشجرة، الليلة ليكي، أبو الأحلام، الزين والزينة، العروسة، تيجيش نعيش، يا موجة يا زرقا، ريشة، انتي طلعتيلي منين، ندهني الحنين، روحي فيكي، داري العيون، جزيرة غمام، زي الهوى، مسألة مبدأ، الليل وآخره، غوايش، عارفة، في هويد الليل، متصدقيش"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح حفل تامر حسني.. إقبال كبير على تذاكر حفلات مهرجان العلمين