الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 07:08 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يتعرض للهزيمة الأولى في الدوري أمام بيراميدز بثلاثية

من لقاء الأهلي وبيراميدز
من لقاء الأهلي وبيراميدز

حقق نادي بيراميدز فوزاً مستحقاً على حساب ضيفه النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 38، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين حاول محمد عبد المنعم إبعادها ولكنه اسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 77، بعد كرات متبادلة بين محمود أوكا و فاخري لاكاي وضعت الأخير في انفراد تام بالمرمى فراوغ الأخير الشناوي ثم ترك الكرة تمر إلى المرمى الخالي.

وعزز بيراميدز النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 2+90، بعد تسديدة قوية من محمود صابر من خارج منطقة الجزاء ابعدها الشناوي من أسفل يسار مرماه فتابعها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

وجاءت تسديدة من مصطفى فتحي لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر ثم تابعها لاكاي بتسديدة ابعدها الشناوي من يسار مرماه في الدقيقة 4+45.

ونفذت كرة عرضية من أحمد عبد القادر من جهة اليسار حاول محمد شريف استلامها داخل منطقة الجزاء ولكن طالت الكرة من الأخير ووصلت سهلة للحارس أحمد الشناوي في الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 73 في المركز الثاني ،وتجمد النادي الأهلي في صدارة الدوري برصيد 82 نقطة.

اقرأ أيضاً : عاجل.. التعاون السعودي يعلن انتقال مصطفى فتحي إلى بيراميدز رسميًا