الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

إحالة جثة شاب عثر عليه مختنقا إلى مصلحة الطب الشرعي

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

قررت جهات التحقيق المختصة اليوم الأحد، انتداب فريق من مصلحة الطب الشرعى لتشريح جثة شاب عثر عليه مختنقا داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، فيما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بدائرة القسم وعلى الفور انتقل فريق من واحدة مباحث بولاق إلى موقع البلاغ مدعومين بسيارة إسعاف وفريق من رجال البحث الجنائي لرفع البصمات من مسرح العثور على الجثة، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب يدعى "زين.م." وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتوفى فارق الحياة نتيجة تعرضه لحالة اختناق، وجرى نقل جثمان الشاب إلى مصلحة الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة ووجود شبهة جنائية من عدم.

اقرأ أيضا: ضبط 3 متهمين تعدوا على سيدة بسلاح أبيض فى البحيرة

وتم تحرير محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التي قررت استدعاء شهود العيان والسماع لاقوالهم، وطلبت تفريغ الكاميرات بمحيط مسرح العثور على جثة الشاب.