الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم خالد عبد الفتاح .. رئيس سموحة يحسم مستقبل 5 من نجوم الفريق

فريق سموحة
فريق سموحة

أوضح المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مصير بعض اللاعبين في فريقه من الاستمرار أو الرحيل في الموسم المقبل، وحسم ايضًا مصير زياد طارق، لاعب الفريق المعار من الأهلي.

وأكد فرج عامر، في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "الحياة": "زياد طارق، لاعب الفريق من المقرر أن يعود إلى الأهلي في الموسم المقبل، بينما سيستمر معانا في الفريق الثنائي مصطفى سعد ومحمد مغربي".

وبالنسبة إلى مستقبل خالد عبد الفتاح وحسام حسن، ليرد رئيس سموحة، قائلًا: "منذ فترة أكثر من شهر، قام النادي الأهلي بتفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح، وكذلك سموحة حصل بشكل نهائي على حسام حسن".

وعلى جانبه، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ختام الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات

ويدخل النادي الأهلي محتلًا صدارة الترتيب برصيد 82 نقطة، وتُوج رسميًا بلقب الدوري المصري، فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس في الجدول برصيد 47 نقطة.