الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. بيراميدز يصدر بيانًا رسميًا بشأن ”وشم” مساعد باتشيكو «صور»

وشم مساعد مدرب بيراميدز
وشم مساعد مدرب بيراميدز

أصدر مجلس إدارة نادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، لتوضيح الوشم الخاص للمدرب المساعد لجيمي باتشيكو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي.

ورصدت الكاميرات في مباراة الأهلي وبيراميدز وشم على مساعد مدرب الفريق السماوي، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين متابعي الكرة المصرية، لأن الوشم يتضمن "كلام باللغة العبرية".

بيان بيراميدز بشأن مساعد باتشيكو

ردا على المغرضين.. من هو فيليب أليكساندر.. وما المكتوب على يده

يحاول بعض المغرضين الإساءة لنادي بيراميدز في حملات مشبوهة معروف مصدرها، خلال الساعات الماضية، وطالت المدرب البرتغالي فيليب أليكساندر المدرب العام في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للنادي.

فيليب أليكساندر هو لاعب كرة سابق في البرتغال ويبلغ من العمر 44 عامًا، وسبق له خلال مسيرته كلاعب أن لعب في صفوف العديد من الأندية البرتغالية مثل بوافيشتا، وفيرينسي، وباكوس فيريرا، وديسبورتيفو أفيش، واعتزل كرة القدم في عام 2014 ليبدأ عمله في مجال التدريب.

كما لعب أليكساندر في صفوف منتخبات الأعمار السنية المختلفة في البرتغال حيث كان يلعب في الوسط المدافع، ولعب مع منتخبات البرتغال بداية من 15 وحتى 21 سنة.

وخلال مسيرته التدريبية عمل في أكثر من فريق برتغالي من بينها باكوس فيريرا كمدرب فريق الشباب تحت ١٩ سنة، والفريق الثاني بنفس النادي، قبل أن يعمل في الجهاز الفني لنادي ماريتيمو البرتغالي، ومنذ تواجد البرتغالي باتشيكو مع بيراميدز وهو يتواجد في الجهاز المعاون كمدرب عام للفريق.

وردا على الأكاذيب التي تناولت الوشم الموجود على يد المدرب العام، فإننا ننشر صورته الكاملة وتفاصيله على النحو التالي:

الوشم مكتوب على أيدي المدرب بالأرقام في اللغة الرومانية القديمة كما يظهر في الصورة المرفقة، وهو يتحدث عن تواريخ ميلاد والده وأمه وابنه وكذلك تاريخ ميلاد والده الروحي، ولا يعني أي شيء آخر كما يردد البعض بأكاذيب لا معنى لها.

No description available.

No description available.No description available.No description available.

أحمد الطيب لـ«الطريق»: مطلوب من حسين الشحات الاعتذار للعالم الإسلامى والأزهر الشريف