الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:12 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… رحيل 9 لاعبين عن النادي الأهلي قبل الموسم الجديد

الأهلي
الأهلي

رحل العديد من اللاعبين في الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، مع نهاية موسم ( 2022 - 2023)، منهم لخوض تجربة احتراف جديدة، ومنهم بسبب خروجهم من حسابات المدير الفني.

وخلال الفترة الحالية ومع نهاية الموسم بشكل رسمي، يبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي في التفكير في الصفقات والتدعيمات الجديدة في المراكز المختلفة التي يحتاجها الفريق من أجل المنافسة على كافة البطولات خلال الفترة المقبلة.

وبدأت إدارة النادي الأهلي، بالاتفاق مع مارسيل كولر، بالبحث عن مهاجم قوي يدعم صفوف الأحمر في الموسم الجديد، بجانب لاعب في مركز الظهير الأيسر، وقلب دفاع.

وضم النادي الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد، لاعب واحد فقط وهو إمام عاشور، قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

يرصد "الطريق" خلال التقرير التالي الراحلين عن الأهلي في الموسم الجديد..

حمدي فتحي:

رحل حمدي فتحي، عن النادي الأهلي متجهًا إلى نادي الوكرة القطري في الصيف الجاري، وذلك من أجل خوض تجربة احتراف جديدة.

برونو سافيو:

بعد خروج برونو سافيو، من حسابات المدير الفني بشكل مستمر، تم رحيل اللاعب وعودته مرة أخرى إلى نادي بوليفار البوليفي.

حسام حسن:

نجحت إدارة نادي سموحة، في تفعيل بند شراء حسام حسن، من الأهلي بشكل نهائي، وبذلك لن يعود المهاجم إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

لويس ميكيسوني:

نجحت إدارة النادي الأهلي، في الوصول إلى الاتفاق مع اللاعب الموزبيقي لويس ميكيسوني، وذلك لفسخ عقده، ورحل اللاعب عن الفريق.

أيمن أشرف:

مع نهاية عقد أيمن أشرف، بالإضافة إلى خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، رحل اللاعب عن النادي الأهلي، متجهًا إلى صفوف فريق البنك الأهلي، ووقع على عقد لمدة موسمين.

محمود وحيد:

نجح نادي سموحة، في حسم التعاقد رسميًا مع الظهير الأيسر محمود وحيد، لاعب الأهلي لتكون صفقة جديدة استعدادًا للموسم الجديد.

شادي حسين:

اقترب شادي حسين، بقوة من الرحيل عن النادي الأهلي في الصيف الجاري، وذلك بعدما خرج من حسابات المدير الفني ولم يعتمد عليه، ويقترب اللاعب من الانضمام إلى نادي زد الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز.

والتر بواليا:

طلب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، من إدارة النادي، العمل على تسويق الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق، الذي انتهت إعارته لنادي القادسية السعودي، خلال الصيف الجاري، نظرًا لعدم حاجاته في الموسم الجديد.

أحمد قندوسي:

يبدو أن الجزائري أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي، اقترب هو الأخر من الرحيل عن الأهلي في الصيف الجاري، في ظل اهتمام عدد من الأندية بالحصول عل خدماته.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية