الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

البطولة العربية.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين السد والوداد

السد والوداد
السد والوداد

حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين السد القطري والوداد المغربي في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية - أبها في الجولة الأولى بدور المجموعات ضمن منافسات كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

وأرسل حسن الهيدوس تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها أكرم عفيف برأسية من على القائم الثاني مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب في الدقيقة 5.

وسدد حسن الهيدوس كرو قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب في الدقيقة 8.

وأرسل ماتيوس أوريبي لاعب السد القطرى تمريرة طولية في اتجاة بغداد بونجاح مرت مباشرة لخارج الملعب في الدقيقة 10.

وأرسل زكريا دراوي تمريرة عرضية من جهة اليسار أمسك بها الحارس سعد الشيب في الدقيقة 12.

وانطلق محمد أوناجم بالكرة خلف المدافعين على الجانب الأيمن ثم أرسل تمريرة داخل منطقة الجزاء مرت من أمام منتصر لحتمي لخارج الملعب في الدقيقة 18.

اقرأ أيضا: موقف حسين الشحات من المشاركة في مباراة الداخلية المقبلة