الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:37 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يسحق الاتحاد المنستيري برباعية ويتصدر مجموعة النصر السعودي

من لقاء الزمالك والاتحاد المنستيري
من لقاء الزمالك والاتحاد المنستيري

حقق الزمالك فوزا كبيرا على حساب الاتحاد المنستيري التونسي بأربع أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية الحوية في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وافتتح الزمالك التهديف في الدقيقة 26، بعدما أرسل زيزو الكرة من الركلة الركنية وحولها حسام عبد المجيد برأسية من على القائم الأول لتصل للجزيري على القائم الثاني الذي سددها على الطائر لتمر داخل الشباك.

وأضاف نادي الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 43، بعدما أرسل شيكابالا تمريرة رائعة للاعب زيزو المنطلق داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وعزز الزمالك النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 56، بعدما انطلق سيف الدين الجزيري على الجانب الأيمن بمجهود رائع ثم أرسل تمريرة أمام المرمى سددها سيد عبد الله لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأخيرا أحرز نادي الزمالك الهدف الرابع في الدقيقة 64، بعدما أرسل أحمد فتوح تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها سيد عبد الله بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة يتصدر نادي الزمالك صدارة المجموعة الثالثة مؤقتا برصيد 3 نقاط وينتظر لقاء النصر السعودي والشباب والتي ستنطلق مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة، وتجمد الاتحاد المنستيري في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

اقرأ أيضا: حفلة أهداف| الزمالك يسجل الثالث أمام الاتحاد المنستيري في الشوط الثاني