الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رحيل الرجل الثاني.. علي لطفي يودع الأهلي بكلمات مؤثرة بعد انتقاله لـ زد

علي لطفي
علي لطفي

أعلن علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، رحيله عن القلعة الحمراء رسميًا، عقب 6 سنوات منذ انتقاله قادمًا من صفوف إنبي.

وكشف علي لطفي عن رغبته في الرحيل عن الأهلي، وخوض تجربة جديدة رفقة فريق زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، والمشاركة في المباريات.

وكتب حارس الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش عارف أبدأ منين ولا منين، بس جوايا مشاعر مش عارف أعبر عنها".

وتابع: "النهاردة أخر يوم ليا في النادي اللي كان حلم حياتي إني ألعب فيه، من أول ما بدأت ألعب كرة، النادي اللي قضيت جواه أحسن 6 سنوات في حياتي، حققت في بطولات وإنجازات هتفضل وسام علي صدري".

وأضاف: "6 سنوات شوفت فيهم كل الحب والاحترام من كل فرد في منظومة النادي الأهلي، ويعلم ربنا إني مقصرتش يوم في حق النادي، 6 سنوات كان نفسي يبقوا 30 سنة، بس دي سنة الحياة".

وواصل: "حابب أشكر إدارة النادي بقيادة الأسطوره محمود الخطيب، إنه تفهم موقفي إني حابب أطلع وأشارك، لإن التواجد في الملعب هى الحاجة الوحيدة اللي ممكن ترضي أي لاعيب كرة".

وأوضح: "ومكنتش هفكر أسيب النادي الأهلي إلا لما الأقي مشروع كروي كبير، يرتقي لطموحاتي اللي اتعودت عليها جوة النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف عن العرض المقدم للقندوسي وموقف الأهلي

واختتم علي لطفي: "ولقيت كل اللي بدور عليه في منظومة نادي زد المحترمة، والمحترفة بما تحمل الكلمه من معاني والله الموفق والمستعان ونسألكم الدعاء بالتوفيق والسداد".